Monday, December 15, 2008

يا أحرار العالم .. جزما سلاح


-----------------------
تحديث 1
من أقوال بوش وتصريحاته :
أقول للإنتحاريين الجبناء: لا تتصوروا أنكم بمنأى من العقاب، فسوف نصل إليكم ونقتلكم!!
أفريقيا بلد كبير ومشاكله كثيرة !!
أغلب وارداتنا تأتى إلينا من الخارج!!
الجنرال الباكستانى مشرف رجل ديموقراطى!!
إذا لم ننجح فإننا سوف نكون عرضة للفشل!!
لقد كانت تقديراتى سليمة فى الماضى،وهذا يعنى أن تقديراتى كانت سليمة فى المستقبل!
المستقبل سوف يكون أفضل غدا!
إننا فى طريقنا لأن يكون لدينا أفضل الأمريكيين فى هذا العالم من حيث مستوى التعليم!
سوف ألتزم بكل ما صدر منى على سبيل الخطأ من التصريحات!
لدينا التزامات قوية إزاء حلف الأطلنطى لأننا جزء من حلف الأطلنطى، ولدينا التزامات قوية إزاء أوروبا لأننا جزء من أوروبا!
انخفاض نسبة المشاركة فى الإنتخابات دليل على أن عددا قليلا من الناس هم الذين أدلوا بأصواتهم!
بكل صراحة ، المدرسون يمثلون المهنة الوحيدة التى يمكن أن نعهد إليها، بتعليم أبنائنا!
بالنسبة لوكالة أبحاث الفضاء"ناسا"، ما تزال أبحاث الفضاء لها الأولوية الأولى!
لقد آن الأوان لكى يدخل الجنس البشرى فى المجموعة الشمسية!
أما المقتطف الأخير فإننى مضطر إلى إيراده بنصه الإنجليزى لأنه يكشف عن مدى جهل الرئيس الأمريكى باللغة الإنجليزية!!
The inhabitants of Greece are the Greecians!


بصراحة لا يصح التعامل معه هو وأمثاله إلا بالجزمة
فيا أحرار العالم ... جزما سلاح

-----------------
تحديث 2
أنا لا تهمني شخصية قاذف الحذاء ولا تعنيني حتى ولو كان نصرانيا أو يهوديا أو شيوعيا مثل منتظر الزيدي هذا
وإنما يعنيني أن يهان هذا الطاغوت قائد الحرب الصليبية الحديثة بهذه الصورة وأن تختم حياته السياسية الإجرامية بهذه الوصمة ، وللكافرين أمثالها
-----------------
تحديث 3
1-الأمريكان يطورون الطائرات إف 16 إلى مقاس إف 45.
2-استعداداً لضربة قاسية للمدابغ.
3-اجتماع فى الرباط "لفك الجزمة" الحادة التى نشأت عن ضرب الرئيس الأمريكى.
4-الصحفى العراقى يتعرض لـ "كعب دائر".
5-زلط يعلن مسئوليته عن الحادث.
6-أحذية الدمار الشامل تهدد أمريكا.
7-الفريق الطبى للرئيس بوش يعالجه من حادث الحذاء بجرعة "بنعل لين".
8-الرئيس الأمريكى يقول لضاربه: كان يمكن أن أرد "ببلغة" ثانية.
9-الرئيس الأمريكى أصبح "مركوب على الرف".
10-الرئيس الأمريكى يسأل كونزاليس "كوتشى فين يا كوندى" وأنا بانضرب.
11-العراقيون يطالبون بعمل تمثال لـ "باتا".
12-القوات الأمريكية تخرج من العراق بـ "لبيسه".
13-تحويل الطريق أمام البيت الأبيض لـ "فردة واحدة".
14-ما هو الشراب المفضل للرئيس بوش.
15-يقال إن حذاء الزيدى ذات رائحة نفذاة.
16-ضرب بوش لتلميع صورته.
17-نعل ستان تعلن تضامنها مع الزيدى.
18-اجتماع دولى لرؤساء الدول "المحاذية" للعراق.
19-العراقيون يودعون بوش:عليك "النعلة".
20-المالكى يطلق على حملة مواجهة المتطرفين "نعل" الصحراء.
21-بوش فى طريق عودته نجا من "البوت" بأعجوبة.
22-المارينز ينقذ بوش وينعله فى "صندل" بحرى.
23-الصحافة الأمريكية بوش بين المطرقة والسندان.
24-مساعدو بوش "شمعوا الفتلة".
25-تضارب الأنباء: هل الحذاء لزق أم خياطة؟!.
26-هل ضرب الصحفى بوش بفردتين "شمال".
27-الامريكيون يشربون "الكلة" احتفالاً بضرب بوش.
28-بوش يرفض تشبيهه "بشجرة الدر".
29-تخليد ذكرى ضرب بوش تحت اسم "معركة الكنادر".
30-الصحفى العراقى كان يسمع أغنية "جوز ولا فرد" قبل الحادث.
31-هل كان حذاء الزيدى بدون طيار.
32-الكثير من الأمريكان يصابون بـ "جزمات قلبية".
33-الديمقراطيون يطلقون على الرئيس الأمريكى المخلوع "جورج شوز".
34-الصحافة الأمريكية: فشل زيارة الورنيش الإعلامى.
35-فريق من الـمخابرات الأمريكية يطير للعراق لبحث كل "جوارب القضية".
36-خطاب بوش الأخير فى العراق كان "جازماً".
37-البيت الأبيض يمنع اصطحاب الصحفيين للمحمول والأحذية فى المؤتمرات الصحفية.
38-كونزاليس رايس تقول: "لا حذاء للديمقراطية".
39-إلى جورج بوش القاطن فى البيت الأبيض "الحذاء فيه بوذ قاتل".
40-تونى بلير: أنا "مقاسى مثل بوش".
41-ساركوزى: أشعر بالضيق الذى يعانيه الرئيس الأمريكى.
42-ما حدث للرئيس الأمريكى "غرزة" فى وجه الإدارة الأمريكية.
43-أوباما يرفض الشراب فى صحة بوش.
44-بوش يودع البيت الأبيض بزيارة "الجلدى" المجهول.
45-فحص الصندوق الأسود لحذاء الزيدى.
46-الفيفا تحسم الجدل، الزيدى يحتاج فردة ثالثة ليصبح هاترك.
47-أطباء بوش ينصحونه بتعاطى "منقوع صرم" لتفادى مضاعفات الحادث.
48-بوش لحرسه الخاص: أنتم براطيش. 49-ما حدث للرئيس الأمريكى سيجعله "مركوب".
50-بعد محاولة صد الضربة عن بوش، المالكى مرشح لحراسة مرمى المنتخب العراقى.
51-البنتاجون يستعين بـ "صراماتى" لتتبع أثر مخططى العملية.
52-جماعة كعب وفصائل أبو وردة يعلنان تضامنهما مع الزيدى.
53-"قالب" جديد للعلاقات الأمريكية العربية.
54-"هافان" تحتفل بما حدث للرئيس الأمريكى.
55-بعد الحادثة المقاومة العراقية "كعبها" عالى على الأمريكان.
56-أوباما يستعين بـ "نايك" وزير للخارجية نكاية فى بوش.
57- أديداس تدرس توسيع استثماراتها فى المنطقة العربية.
58-المنظمة العالمية للطاقة تمنع تخصيب اليورانيوم وتفصيلة الأحذية فى بوشهر.
59-السفير الأمريكى بالعراق يضرب "بوذ" فى وجه المالكى.
60-كوبا تعلن 14 ديسمبر عيداً للحذاء العالمى لحقوق الإنسان.
61-بوش يطلب من القاهرة نسخة من فيلم "حافية على جسر من الذهب".
62-منظمة الأحذية العالمية "الفاو" تعلن رفضها للحادث.
63-الشريط الكامل للحادث يذاع فى "أحذاء 24 ساعة".
64- قبل رحيله: بوش يخسر "الجلد والسقط" فى العراق

منقول من موقع حكاوي

9 comments:

أبوســـيف said...

أنا حزين جدا جدا جدا للى حصل
ومستغرب من مستوى الإستهتار اللى وصل له الشباب وبالأخص الشاب اللى عنده 28 سنه اللى حدف الجزمه .. إزاى يوصل بيه الأمر انه يعمل كده
ده منتهى الإستهتار
إزاى بعد 8 سنين حكم لبوش ولما تجيله الفرصه يحدف عليه فردتين جزمه وولا فرده فيهم تيجي فيه
الشباب بقوا خرعين أوى
وأى كلام

أبو نظارة said...

أجمل إجابة سمعتها على هذا التساؤل
هي إجابة أحد الأمريكيين أنفسهم
التي قال فيها
ان بوش قد راغ من رمية الحذاء ببراعة
يبدو أنه معتاد على أن يقذف بالأحذية
وبعدين ياسيدي ما تزعلش قوى كده
نعوضها في أوباما ان شاء الله

اقصوصه said...

loooooooooooool

يستااااااااااهل

وعقبال كل اللي يستاهلون بعد :)

خديجة عبدالله said...

هوه انا صراحة مش عجبنى موقف الجزمة خااالص .. لم أعتبره فى الجون ده .. ولا هسكت وخلاص

دمت أستاذنا الكريم بخير

Anonymous said...

www.kroma.no/2008/bushgame
إذا أردت أن ترجم إبليس العصر أدخل هذا الموقع

بحب كل الناس said...

السلام عليكم ورحمة الله

طبعا ما فعلة منتظر الزيدى شئ جميل جدا
( فى الوقت المنتظر جاء منتظر وليشفى صدور امهات ونساء واطفال فعل به هذا البوش من مجازر

ايتها الاخت العفيفة الكريمة لاتندمى مما حدث لكى فى ابو غريب

فالله لا ينسكم

وارسل منتظر فى الوقت المنتظر ليقول كلمة الى هذا السفاح
اختصرها فى حذائة )

سقطت يابوش ولن تسقط القلاع سقطت يا بوش ولن تركع امتنا

ابو نظارة said...

أخي باحب كل الناس
حياك الله يا أخي وتقبل منكم
شرفتني كثيرا زيارتك وتعليقك وبالذات في هذا الوقت الحرج من المذاكرة
ربنا يعينك ويتقبل منك
وجزاكم الله خيرا

د.توكل مسعود said...

هي "جزمة" أي نعم .. ولكن تحمل الكثيررررررررر من الأمل

أبو نظارة said...

د.توكل
الأمل في نصر دين الله لا ينقطع
رغم تفريط المفرطين وخيانة الخائنين وكيد الكافرين
وبقدر زيادة ونقص الإيمان في نفس المسلم يزيد الأمل وينقص
وصدق المثل القائل
بدلا من أن تلعن الظلام .. احدف جزمة
جزاكم الله خيرا